التغييرات في قواعد اللباس في الكازينو

التغييرات في قواعد اللباس في الكازينو
أبريل 24, 2019 لا تعليقات أزياء كازينو Trisna

إذا نظرت إلى أفلام أو صور من الماضي مع الكازينوهات ، ستلاحظ بسرعة وجود اتجاه. الجميع يرتدون ملابس مثالية وليس هناك شعر فوضوي ، ناهيك عن القدم الرياضية أو قميص هاواي! ولكن على مر السنين ، أصبحنا أكثر استرخاء وتغيرت لباس الكازينو بشكل كبير. في أيامنا هذه ، فإن القاعدة المعتادة هي ارتداء ملابس أنيقة ببساطة عن طريق الذهاب إلى الكازينو ، وعدم المشي على الأقدام التسعة وارتداء بدلة أو فستان كوكتيل. بالطبع يمكنك ارتداء ملابسك ، لكنها لم تعد صارمة.

عصر الفوار

في الخمسينيات من القرن الماضي ، كانت لاس فيجاس ملعبًا للأثرياء والمشاهير واجتذبت كل النجوم الكبيرة. في ذلك الوقت ، كانت البهاء والسحر والتجاوزات في البرنامج ، حيث كانت النساء يقطن المجوهرات المرصعة بالفراء واللمعان اللامع. كان الرجال يرتدون بدلات حادة وقمصان أنيقة وأحذية لامعة وشعر مستقيم في ظهورهم. عند كل مدخل للكازينو ، تومض المصابيح الكهربائية ، وكانت ليلة اللعب إحدى أكثر الطرق المرغوبة لقضاء الوقت.

تبديل الواجهة ل جلام:

في أوائل الثمانينيات ، انتهى عصر اللمعان وكان البريق على جدول الأعمال. ظهر شعرًا ضخمًا ومنصات للكتف وسترة كبيرة الحجم وبنطالًا ضيقًا كثيرًا ، واستخدم الكثيرون الكازينو كبوابة. بالنسبة للنساء ، كان ارتداء الملابس قضية مهمة وغالباً ما لعبت النساء البنغو مقابل النقود ، مع تسريحات الشعر الرقيقة والأقراط والكتفين المبطنة على نطاق واسع. كلما كانت سراويل الرجال أكثر إحكاما ، كلما كان شعر الصدر أفضل والأزرار الموجودة على القميص أفضل. لقد احتل عقد “كبير” أو “العودة للبيت” لاس فيغاس وتمت معالجة الكازينوهات بشكل مثالي.

تراجع التسعينيات

كان الجرونج مهمًا في التسعينيات ، وكان هناك أيضًا انخفاض في الأزياء في الكازينوهات. كان عصر الجرونج عكس البريق ، وتم التخلص تمامًا من الفخامة والرفاهية في العصور القديمة. فجأة ، لم يكن لبس المرء أن يخرج من ملابسه شيئًا فعله الناس ، وكان هناك شعور بالتمرد في جميع الأعمار. وبدأت الكازينوهات أيضًا في تخفيف قواعد ملابسها ، مع إدراك أن ملابس الترفيه أصبحت هي القاعدة ، وأن أيام العلاقات ، وفساتين الكوكتيل ، وتعزيز القرف قد ولت. كان من الضروري الاتصال على الفور. أولئك الذين لديهم المال لإنفاقه.

وضع الكازينو الآن

تقريبا كل شيء على ما يرام هذه الأيام. بالطبع ، يغتنم الكثير من الناس الفرصة لارتداء ملابسهم في الكازينو لأن مجموعة الأزياء ، الذباب والفساتين البراقة المستوحاة من أسلوب 007 هي حية وجيدة في أذهاننا ويمكن أن يكون متعة الاستمتاع بالبخار. من وقت لآخر. ولكن كما يقول معظم عملاء الكازينو المتعطشين ، عادة ما يرتدون ما هو مريح ، لأن ارتداء الملابس لم يعد أمرًا ضروريًا.